صورة موضوعية
صورة موضوعية


تحويلات مرورية لرفع وتركيب الكمر المعدني للكوبري المار أعلى «الدائري» 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 11:30 ص

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن إجراء تحويلات مرورية، لتنفيذ أعمال رفع وتركيب الكمر المعدني الخاص بالكوبري المار أعلى الطريق الدائرى، والمتجه لمحور طه حسين، ويتم تحويل حركة السير من الطريق الرئيسى إلى طريق الخدمة فى الإتجاهين.

وتقوم الإدارة بتنفيذ التحويلات المرورية، اعتبارًا من الساعة 12,5 صباح غد الخميس الموافق  7 أكتوبر الجاري، وحتى الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر. 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة، قد أعلنت عن غلق مطلع الدائري، في الاتجاه القادم من الكورنيش، والمتجه إلى المريوطية، من الساعة 12 بعد منتصف الليل، الجمعة الموافق 1 أكتوبر، لمدة ثلاثون يومًا. 

تزامنًا مع تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بتطوير وتوسعة الطريق الدائرى، عند تقاطعه مع الأوتوستراد بالقاهرة. 

وتم تحويل الحركة المرورية، للقادم من ميدان أثر النبى، اتجاه مطلع الدائرى، استكمال طريق الكورنيش إتجاه المعادى، ثم الدوران والعودة من أسفل كوبرى النيل بدراوى، فمطلع الدائرى اتجاه الجيزة. 

اقرأ ايضا|المرور ترصد 5546 مخالفة على الطرق السريعة

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة